كريم Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة

مواضيع مفضلة

10/09/2020

كريم Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة

كريم  Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة




ما هو كريم Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة؟ وما مميزاته وفوائده؟ وما هي مكوناته ومواده الفعالة؟ وهل يسبب ضررًا للبشرة؟ وما هي طريقة استعماله؟ وكم سعره؟


ما هو كريم Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة؟ 


هو كريم طبي يعالج جميع أنواع البشرة الحساسة، ومرمم لتلف البشرة الناتج عن الحروق والاكزيما، ويتمتع بفعالية ممتازة في إزالة آثار حب الشباب بفضل مكوناته الطبيعية. وهو منتج من شركة Avene الفرنسية المختصة في علاج البشرة الحساسة، وتتمتع بخبرة أكثر من 270 عاما في المنتجات الطبية.


ما هي مكونات كريم  cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة والمواد الفعالة الداخلة في تركيبه؟


يدخل في تركيبة كريم cicalfate من avene مجموعة من المكونات الطبيعية المثبت فعاليتها في علاج وتهدئة مشاكل البشرة الناتجة عن الحروق والجروح والحساسية والاكزيما وآثار حب الشباب، مثل:


  1. مياه أفين avene  الحرارية: التي ترطب البشرة الحساسة وتهدئها، وهي مضادة للأكسدة لذلك تمنع علامات الشيخوخة المبكرة، إذ إنها تحتوي على العديد من العناصر المهمة للبشرة التي تعيد للجلد رونقه وجماله.


  1. مادة C+ Restore: وهي مادة فعالة جديدة غنية بالبروتينات التي تساعد في تجديد الخلايا، وترميم البشرة وإعادة شبابها وحيويتها.


  1. عنصر الزنك zinc: المتواجد في صورتيه أكسيد الزنك وكبريتات الزنك، وذلك لأهميته وفعاليته في حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة، وعلاج حب الشباب لأنه يحارب البكتيريا التي تسبب ظهوره، كما أنه يخفف احمرار وتهيج الجلد.


  1. كبريتات النحاس copper sulfate: التي تحفز إنتاج الكولاجين الذي يؤخر علامات الشيخوخة والتجاعيد، وتعالج شحوب البشرة، والالتهابات الجلدية، وتقرحات الجلد.


  1. شمع العسل beeswax: الذي يعد من المرطبات الطبيعية القوية، ويخفف احمرار وتهيج الجلد، ويعمل على التخلص من الجلد الميت فيضفي على البشرة نعومة وراحة.


  1. الساكرالفات sucralfate:  وهي مادة فعالة في علاج تقرحات البشرة وتشققها، وتعمل على التئام الجروح وتجديد خلايا البشرة، كما أنها تعزز الوقاية من الاحمرار والتهيج الناتجين عن جلسات التقشير والليزر.  

 

  1. المغنيسيوم Mg: وهو أحد مضادات الأكسدة التي تطهر مسام البشرة من البكتيريا والجراثيم، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في البشرة فيمنحها إطلالة نضرة ومشرقة، كما أنه فعال في علاج الندوب وآثار الحروق.


مميزات وفوائد كريم  Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة:


تتعدد مميزات وفوائد كريم  Avene Cicalfate لإصلاح مشاكل البشرة ويرجع ذلك إلى مكوناته المختارة بعناية لإصلاح تلف البشرة عن الكثير من المسببات والعوامل الداخلية والبيئية، ومن هذه الفوائد على سبيل المثال:


  • ترميم الجلد وإعادة إصلاح البشرة المتضررة، وتجديد الخلايا.

  • علاج تصبغات الجلد واسمرار حول الفم الناتج عن الجفاف.

  • يساعد في التئام الجروح وفعال في إزالة آثار حب الشباب 

  • علاج البشرة الحساسة والتي تعاني من الاكزيما، كما أنه خالي من البارابين والعطور.

  • مزيل قوي لاحمرار والتهابات الأماكن الحساسة بعد إزالة الشعر ويمنحها الرطوبة والراحة. 

  • فعال في إزالة العلامات وتهدئة الاحمرار بعد جلسات الليزر والتقشير والديرمارولر.

  • آمن في الأطفال فهو يزيل التهابات الحفاضات، وغيرها من تهيجات البشرة.

  • يعالج تشقق الشفاه شديدة الجفاف ويمنحها مظهرًا طبيعيا ويحافظ عليها رطبة.

  • إزالة احمرار البشرة وتهيجها بعد استخدام كريمات التفتيح. 

  • يستخدم في علاج الاحمرار والتهابات ما بعد الحلاقة عند الرجال.

  • علاج الندوب وآثار الغرز والحروق، والبقع الداكنة في الوجه وجميع أجزاء الجسم.

  • مرطب قوي وآمن على جميع أنواع البشرة لذا فهو يمنع ظهور حب الشباب.

  • يمنح البشرة النعومة والإشراق والنضارة ويعيد إليها حيويتها وشبابها.

  • غني بمياه أفين avene الحرارية التي تلطف البشرة وتغذيها.


هل يسبب كريم أفين avene cicalfate ضررًا للبشرة؟


كريم أفين سيكالفات مكون من مواد طبيعية تماما وآمنة على جميع أنواع البشرة، كما أن شركة avene تتحرى الدقة دائمًا في اختيار المواد الفعالة في منتجاتها لعلاج البشرة الحساسة، لذا فـ كريم cicalfate يعيد بناء خلايا البشرة ولا يسبب لها أي ضرر.


طريقة استعمال كريم Avene Cicalfate:


يستخدم كريم سيكالفات بلس مرتين يوميًا صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة بغسول مناسب أو بمياه أفين avene الحرارية، لضمان كامل الامتصاص من الجلد والحصول على نتيجة أسرع.


ريفيو وتجارب كريم  Avene Cicalfate لتصحيح مشاكل البشرة:


  1. كريم cicalfate للحروق ممتاز جدًا في إزالة علامات الحرق والندبات في أي مكان، ويجعل الجلد يعود إلى شكله الطبيعي.

  2. أستخدم كريم افين سيكالفات أثناء الالتهابات الشديدة في الجلد، واستخدمته لجفاف واسمرار حول الفم والشفاه، والنتائج كانت مرضية جدا.

  3. كنت اعاني احمرًا بعد جلسات التقشير واستخدام الديرمارولر، وأوصتني الطبيبة بكريم avene cicalfate، وبعد استعماله اختفى الاحمرار وشعرت بالراحة والانتعاش، وكانت نتائجه رائعة جدا.


سعر كريم Avene Cicalfate في السعودية: 114 ريال سعودي.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف