أكياس ريبو Rebo لعلاج الأنيميا وحالات ضعف المناعة

أكياس ريبو Rebo لعلاج الأنيميا وحالات ضعف المناعة



ماهو دواء ريبو Rebo Sacchets؟ 


أكياس ريبو Rebo 10 هو دواء فعال للغاية يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات منها الأنيميا وعلاج حالات ضعف المناعة ونزلات الإسهال والبرد.


تركيبة دواء ريبو Rebo:


يحتوي على اللاكتوفيرين (المصدر الطبيعي) + vit b-complex  + حمض الفوليك + vit b12 + bovine colostrum + zinc + natural vit.c (liposomal) + vit.d3 + selenium + beta carotene + echinacea + probiotics + kaolin + simethicone + lactobacillus + مسحوق الجزر + مسحوق البطاطس + polypeptide heme. ، وهو العنصر النشط الذي يوفر تأثير العلاج للدواء.


اللاكتوفيرين هو بروتين موجود في حليب الإنسان وحليب الحيوان وسوائل الجسم الأخرى. اللبأ، أول حليب يتم إنتاجه بعد ولادة الطفل، يحتوي على نسبة أعلى من اللاكتوفيرين.


يساعد اللاكتوفيرين على تنظيم امتصاص الحديد من الأمعاء إلى الجسم. ويبدو أيضًا أنه يحمي من العدوى الناجمة عن البكتيريا والفيروسات والفطريات. ويعتقد أن اللاكتوفيرين الموجود في حليب الثدي يساعد على حماية الرضع من العدوى.


يستخدم الأشخاص عادةً اللاكتوفيرين لعلاج انخفاض مستويات الحديد أثناء الحمل ولمنع عدوى الدم (الإنتان) عند الخدج. كما أنه يستخدم لعلاج الإسهال ونزلات البرد والعديد من الحالات الأخرى، ولكن لا يوجد دليل علمي جيد يدعم هذه الاستخدامات الأخرى.


جرعة دواء ريبو Rebo:

- يستخدم من كيس ل ٢ كيس يوميا للكبار حسب إرشادات الطبيب طبقا لدواعي الإستخدام.

-  يستخدم 1/2 كيس يوميا في حالة الرضاعة الصناعية لطفلك بداية من ٣ شهور إلى ٦سنوات.

 - في حالة الرضاعة الطبيعية من ٦ شهور ل ٦ لسنوات يتم استخدام 1/2 كيس يوميا أيضا. 

- فوق الست سنوات 1 كيس يوميا. يتم وضع الكيس علي نص كوب من الماء أو اللبن في حالة الكبار. أو مع تجهيز الرضعة الصناعية للأطفال أو زبادي .

معلومات أخرى عن دواء ريبو Rebo:

يتم إنتاج كيس Rebo 10 من إنتاج شركة شفاء فارما، وهو متاح في السوق بسعر 55 جنية مصري. وهي واحدة من الأدوية الأكثر شعبية وموثوق بها في فئتها، وغالبا ما يوصى بها الأطباء لسلامتها وفعاليتها.

قبل تناولها، من المهم التشاور مع الطبيب لضمان أنها آمنة ومناسبة لحالتك. تأكد من اتباع تعليمات الجرعة بعناية ، ولا تتجاوز الجرعة الموصى بها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-