كيو سليم (Kio Slim) للتخسيس، وخفص الوزن بطرق طبيعية

مواضيع مفضلة

11/30/2018

كيو سليم (Kio Slim) للتخسيس، وخفص الوزن بطرق طبيعية

كيو سليم (Kio Slim) للتخسيس، وخفص الوزن بطرق طبيعية



ما هو كيو سليم (Kio Slim)؟

كيو سليم هو منتج بلجيكي مستورد من قبل شركة ولفارم Walfarm بمصر، وهو عبارة عن تركيبة فريدة للتخسيس يعمل من خلال 4 طرق فعالة لإنقاص الوزن، حيث يعمل على خفض نسبة الدهون بنسبة أقل تصل إلى 42%، وتقليل إمتصاص السكريات بنسبة 46%، وبفضل احتوائه على الفايبرز فهو يقلل الشعور بالجوع ويعطي شعور سريع بالشبع.

الشكل الدوائي لدواء كيو سليم (Kio Slim):

يتوفر منتج كيو سليم Kio Slim في شكل أكياس فوارة، تذاب في الماء وتؤخذ قبل الأكل بربع ساعة، وتحتوي العلبة على 30 كيس.

مكونات دواء كيو سليم Kio Slim:

يتكون كيو سليم من تركيبة طبيعية مبتكرة حديثاً في مختبرات كيتوزيم ببلجيكا، وبالتالي يعد أكثر أماناً من باقي الأدوية الكيماوية الأخرى المستخدمة في التخسيس، ويمكن إستعماله لفترات طويلة من الدايت أو الريجيم.

يتركيب كيو سليم من مكونين طبيعيين هما:

- 500 ملجم من مادة كيو نيترايم - GsG) الشيتوزان غير الحيواني:

وهو عبارة عن شيتوزان جديد مبتكر يستخلص من فطر الأسبيراجيلاس نيجر، ويقوم بتكوين كتلة جيلاتينية داخل المعدة، تقوم سريعاً بجذب 42% من الدهون بداخل الجهاز الهضمي، ومحاصرتها داخل طبقة جيلاتينية سميكة، تمنع امتصاصها من خلال الأمعاء، وتقوم كيو سليم بتقليل امتصاص السكريات النشويات الموجودة في الطعام بنسبة كبيرة تصل إلى 46%.

- 1000 ملليجرام من ألياف جلوكومانان الغذائية:

يعد الجلوكومانان من الألياف الغذائية التي تذوب في الماء والمستخلصة من نبات الكونجك وتكون طبقة جيلاتينية يتمدد حجمها بنسبة 50 مرة في المعدة، مما يؤدي إلى الإحساس السريع بالشبع، وتقوم هذه الطبقة الجيلاتينية أيضاً بتغليف جزء من الدهون والسكريات الموجودة في الطعام، وبالتالي تقلل من إمتصاصهما، ويساعد ذلك على فقدان جزء كبير من السعرات الحرارية، مما يساعد على التخسيس وسهولة الريجيم.

وتساعد هذه الألياف في تفريغ الطعام طبيعياً من المعدة، ويؤدي ذلك إلى امتصاص تدريجي للجلوكوز، ويقلل من ارتفاع السكر المفاجيء في الدم بعد الوجبات، كما تعطي احساس سريع بالشبع وتقلل الإحساس بالجوع، كما أنها تساعد على استعادة التوزان الطبعي للبكتيريا النافعة ويغذيها بالقناة الهضمية.

دراسات تم اجرائها على كيو سليم:

تم اجراء دراسات على منتج كيو سليم في بلجيكا 2018، وقد تمت اجراء التجربة على 240 شخص خلال 6 أسابيع، وقد وجد أنه ساعد الأشخاص الذي يقومون بعمل دايت بإفقادهم الوزن بنسبة 3 أضعاف مقارنة بالأشخاص الذين يعتمدون على الدايت فقط.

طريقة إستعمال كيو سليم:

- يذاب كيس من كيو سليم قبل كل وجبة بـ 15 دقيقة مع كوب كبير من الماء، ويشرب مباشرة، ثم يُشرب كوب آخر من الماء.
- يوصى بإستخدام كيو سليم لفترة لا تقل عن 12 أسبوع أو حسب الإحتياج.
- أكياس كيو سليم سريعة الذوبان في الماء، ولها مذاق حلو، ومتوفره بطعم التوت، والليمون، والبرتقال.

سعر دواء كيو سليم في مصر: 450 جنية.


هناك تعليقان (2):

  1. فيه توصيل للسعوديه

    ردحذف
    الردود
    1. الموقع مختص فقط بمراجعة الأدوية، لا يوجد توصيل لدينا

      حذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف