محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

مواضيع مفضلة

2/05/2019

محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

nail 15 solution for strengthening and stretching nails

تكسر وتقصف الأظافر وهشاشتها

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة هشاشة وتقصف الأظافر وتكسرها وبطء نموها وسهولة تقشرها، وهو ما يُقلل من المظهر الجمالي لليدين ويؤدي إلى الانزعاج. وتُعزى مشكلة انقسام الأظافر وتقشرها إلى سوء العناية باليدين والأظافر ووجود مشاكل في التغذية أو وجود مشكلة طبية.

وبما أن الأظافر الناعمة الطويلة القوية هي عنوان للجمال، ولأن الكثيرين لا يملكون الوقت للعناية المُثلى بالأظافر عن طريق استخدام المواد الطبيعية، فقد اخترنا لكم في هذا المقال من دكتور كوزمتكس التعريف بأحد المستحضرات الدوائية الأكثر فعالية في العناية بالأظافر وتقويتها وتطويلها وهو محلول نيل 15.

ما هو محلول نيل nail 15 ؟

يوفر محلول نيل 15 التغذية اللازمة لأظافر اليدين والرجلين، ويعمل على تقوميم الأظافروإعادة مظهرها الحيوي عن طريق تعويضها العناصر اللازمة للنمو وتحفيز صحتها مما يُساهم في حل مشكلة الجفاف وتقصف الأظافر بصورة سريعة وبطريقة آمنة.
مكونات محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

يتكون محلول نيل 15 من المكونات الآتية:-
Kerasol (Salicylic Acid) + Vitamin E + Panthenol + Urea + Lactic acid + Castor oil + Emollients. "حمض الساليسيليك + فيتامين E + بانثينول + اليوريا + حمض اللاكتيك + زيت الخروع + المطريات".

(1) حمض الساليسيليك "Kerasol "Salicylic Acid:- يُستخدم حمض الساليسيليك في المجال الصيدلي كدواء لتسهيل التخلص من الطبقة الخارجية من الجلد وعلاج التصبغات الجلدية وترطيب البشرة، كما أنه يعمل على محاربة الجراثيم والالتهابات الجلدية.

(2) فيتامين هـ Vitamin E:- هو أحد الفيتامينات والمركبات الثمانية التي تذوب في الدهون، وهو أيضاً أحد مضادات الأكسدة القوية، ويعمل فيتامين هـ على علاج جفاف الأظافر وترطيبها ووقايتها من الهشاشة وإعطائها اللمعان والقوة المطلوبة، عن طريق تحسين الدورة الدموية ونمو الأظافر بشكل صحيح.

(3) بانثينول Panthenol: مادة البانثينول أو حمض البانثوثنيك، المعروف بفيتامين B5، هو أحد المكونات الطبيعية في الجسم وهو عبارة عن مادة تدخل في صناعة الكثير من المستحضرات التجميلية، وذلك لأنه يعمل على ضبط عملية التمثيل الغذائي وتخليق البروتين، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات تعمل على منع انتشارها وتثبيط نموها، ويُعد علاج فعال في التخفيف من الحكة وعلاج الجروح والخدوش ومع استعماله بشكل متكرر فإمه يُقلل من تكسر الأظافر وتقصفها.

(4) اليوريا Urea: اليوريا أو الكرمابيد هو عبارة عن مادة تدخل في صناعة كريمات الترطيب ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، يعمل على الحفاظ على صحة البشرة وحمايتها من التجاعيد والجفاف خاصةً مع تقدم السن، كما يعمل الكرمابيد أيضاً على الحفاظ على نعومة الأظافر وإزالة البقايا الميتة منها.

(5) حمض اللاكتيك Lactic acid: هو عبارة عن مركب كيميائي يتم إنتاجه من العضلات وخلايا الدم الحمراء والجلد، ويساهم في العديد من الأدوار الحيوية للجسم ويعتبر مصدر مهم للطاقة، يحتوي على خصائص فعالة تحمي الجلد وتحفز الدورة الدموية وتعالج الجفاف.

(6) زيت الخروع Castor oil: زيت الخروع مصدر غني بفيتامين هـ الذي يُساعد على تقوية الأظافر وحمايتها من التقصف والتكسر، كما أنه يُمد الأظافر بالصلابة والقوة.

دواعي استعمال محلول نيل nail 15

يُستخدم محلول نيل 15 للعناية بالأظافر وعلاج المشكلات المختلفة التي تنتج عن سوء التغذية وعدم الاهتمام بالأظافر، كما يلي:-
  • علاج تشققات الأظافر.
  • تقوية الأظافر وتقويمها.
  • القضاء على تقشر الأظافر.
  • حماية الأظافر من الانكسار والضعف.
  • كما يُستخدم محلول نيل 15 أيضاً لتغذية الأظافر والعناية اليومية بها.

طريقة استخدام محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

  • يتم غسل اليدين جيداً بمستحضر طبي، ثم تجفييفها.
  • يتم دهن الأظافر مرتين في اليوم بمحلول نيل 15، صباحاً ومساءً، كما ويُفضل استخدامه بعد الاستحمام.
تبدأ النتيجة في الظهور خلال الأسابيع الأولى من الاستخدام ويجب الاستمرار في استخدام محلول نيل 15 مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج.
يُمكن استشارة الطبيب المختص في حالة استخدامه لفترة طويلة أو بشكل مستمر للعناية اليومية بالأظافر.

موانع استعمال محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

فرط الحساسية للمادة الفعالة في العقار أو لأيٍ من مكوناته.

الآثار الجانبية المحتملة لـ محلول نيل nail 15 للعناية بالاظافر وتطويلها

استخدام منتجات العناية بالأظافر نادراً ما ينتج عنها أعراض جانبية، ويُعتبر استخدام محلول نيل 15 آماناً، حيث أنه مُستحضر طبي موضعي لا يؤثر على صحة الجسم وذلك في حالة استعماله باعتدال.

الشكل الدوائي لـ محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

يأتي محلول نيل 15 في عبوة تحتوي على  15 ملجم.

سعر محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها

يتوفر محلول نيل 15 في الصيدليات المصرية بسعر 33 جنيه مصري.

التخزين

يُحفظ محلول نيل nail 15 لتقوية الاظافر وتطويلها في درجة حرارة الغرفة، بين 15 و 30 درجة مئوية، بعيداً عن متناول الأطفال.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف