الفرق بين قطرة سيستان (Systane) وسيستان ألترا (Systane Ultra)

مواضيع مفضلة

10/13/2018

الفرق بين قطرة سيستان (Systane) وسيستان ألترا (Systane Ultra)

الفرق بين قطرة سيستان (Systane) وسيستان ألترا (Systane Ultra)

الفرق بين قطرة سيستان - وسيستان ألترا

سيستان هي قطرة مرطبة للعين تحتوي على مادة بولي إيثلين جليكول ومادة بروبيلين جليكول، وتستخدم في حالات جفاف العين ولتعويض نقص الدموع، كما تستخدم أيضاً بعد إجراء عمليات الليزك لتحافظ على ترطيب العين.

الكثير منا يبحث عن الفرق بين قطرة سيستان العادية "Systane" وقطرة سيستان ألترا "Systane Ultra"، ويا ترى إيه أوجه الإختلاف ما بينهم؟

مكونات  قطرة سيستان Systane:

قطرة سيستان العادية Systane وسيستان ألترا Systane Ultra لهما نفس المكونات النشطة بالضبط وبنفس القوة، إذاً ما الفرق الفعلي بين هذين المنتجين، ولماذا تم إصدار منتجين مختلفين من نفس القطرة طالما لهما  نفس المكونات النشطة؟

أوضح متحدث باسم الشركة أن السر هو في المقام الأول في المكونات الخاملة أو الغير فعالة التي تختلف قليلاً بين المنتجين. وفقاً لها تم التطوير من قطرة سيستان العادية وابتكار قطرة أخرى تعرف بإسم سيستان "الترا" والتي تعمل بشكل أفضل.

"بالمقارنة مع قطرة سيستان العادية، تعتبر سيستان الترا لديها آلية فريدة للعمل بسبب إدراج المادة الغير فعالة والتي تسمى بـ السوربيتول، والتي تعمل على زيادة لزوجة القطرة، فنجد أنه بعد وضع Systane Ultra في العين تؤدي إلى إنشاء طبقة واقية عالية اللزوجة فوق السطح العيني، تمكث لفترات أطول، وبالتالي تريح العين لمدة أطول من قطرة سيستان العادية". 

ولهذا تعد قطرة سيستان ألترا أفضل من قطرة سيستان العادية، من حيث طول المفعول بسبب مكوناتها الخاملة المميزة.

هناك تعليقان (2):

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف