سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة

سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة

kolagra skin serum

يُعتبر السيروم من أهم مستحضرات العناية بالبشرة وأكثرها فعالية، فالسيروم يتوغل إلى الطبقات الداخلية من الجلد بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من المكونات النشطة الداخلة في تركيبه والتي تعمل على اختراق طبقات الجلد بشكل أعمق مقارنةً بمستحضرات العناية بالبشرة الأخرى، مما يُساهم في تغذية البشرة وتحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي وبالتالي الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب. ومن بين الأنواع العديدة لسيروم البشرة المنتشرة، اخترنا لكم في هذا المقال من دكتور كوزمتكس الحديث عن سيروم كولاجرا kolagra serum المناسب لكل أنواع البشرة والذي تُشير التجارب إلى أنه من بين أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي لا تترك أي آثار ضارة وتعمل على تغذية البشرة وعلاج الرؤوس السوداء ودهون الوجه التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، بالإضافة إلى فعاليته الكبيرة في توحيد لون البشرة، وفيما يلي نوضح لكم مواصفات وسعر سيروم كولاجرا للبشرة وكذلك طريقة الاستخدام.

مكونات سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة


يتكون سيروم كولاجرا للبشرة من المكونات الآتية:-

(1) فيتامين ج (Vitamin C):-

هو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على تثبيط الجذور الحرة في الجسم وإصلاح الضرر الناتج عنها، مما يُساهم في التخلص من آثار الشيخوخة التي تظهر على البشرة وحمايتها من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية الذي ينتج عنه اسمرار الجلد وزيادة تصبغه وتكون البقعات الداكنة. أيضاً يعمل فيتامين سي على تحفيز انتاج البشرة للكولاجين وهو ما يعمل على تأخير ظهور أعراض الشيخوخة وتجديد خلايا البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والتخلص من آثار الكلف والنمش وعلاج آثار حب الشباب، لذلك يُعرف فيتامين ج "بفيتامين الجمال" أو "اكسير الجمال" نظراً لفوائده العديدة للبشرة والتي جعلته يدخل ضمن تركيب معظم مستحضرات العناية بالبشرة.

(2) فيتامين هـ (Vitamin E):- 

هو أيضاً أحد مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على التقليل من العمليات التي قد تضر بخلايا الجلد، حيث أنه يعمل على سرعة شفاء الجلد التالف وإصلاح أنسجة الجلد التالفة عن طريق تقليل الضرر الناتج عن الجذور الحرة والأكسدة، ويعمل فيتامين هـ على تعزيز مرونة الجلد مما يُقلل من علامات التشققات التي قد تظهر على الجسم نتيجة فقدان الوزن أو زيادة الوزن أو نتيجة الحمل، حيث يعمل فيتامين هـ على حماية ألياف الكولاجين في الجلد وأيضاً تحفيز الجسم على افراز الكولاجين الطبيعي وبالتالي تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه وعلاج علامات الشيخوخة.

(3) حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid):- 

يمتاز حمض الهيالورونيك بقدرته الهائلة في امتصاص السوائل والتي تؤدي إلى تعزيز مرونة الأنسجة، ولذلك فهو يُعد من بين أهم المواد التي تدخل في صناعة المستحضرات التجميلية حيث قدرته الهائلة في مساعدة البشرة على امتصاص هذه المستحضرات بفعالية أكبر مما يُزيد من فرصة تغلغل المستحضرات في طبقات الجلد وتغذيتها بصورة أكبر، ويعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة ومحاربة الجفاف بها، ويُساعد في التخلص من علامات التجاعيد التي تنتج عن الشيخوخة، كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة ويُساعد في الحفاظ على حيوية ونضارة البشرة.

(4) الكولاجين (Collagen):- 

الكولاجين بروتين طبيعي يتم انتاجه في الجسم وهو مسؤول بصفة أساسية عن العديد من الوظائف الحيوية في الجسم ويقل انتاجه مع التقدم في العمر. يُشاع استخدامه بكثرة في صناعة مستحضرات التجميل وبالأخص منتجات العناية بالبشرة في فترة الشيخوخة، حيث يعمل الكولاجين على ملء تجاعيد الوجه وتقليل ظهورها، بالإضافة إلى الحفاظ على مرونة البشرة وجعلها تبدو أصغر سناً، والقضاء على آثار الجروح والندبات التي تنتج عن حب الشباب، وهو ما يُساهم في تجديد خلايا البشرة ويجعلها مفعمة بالحيوية والنضارة.

دواعي استعمال سيروم كولاجرا kolagra serum

  • علاج وإزالة البقع الداكنة الناتجة عن:- التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، الندبات والحبوب الجلدية، آثار حب الشباب، الالتهابات وبعض الأمراض الجلدية وأيضاً البقع الداكنة الناتجة عن الكلف والنمش.
  • شد البشرة ومقاومة ظهور التجاعيد.
  • ترطيب وتغذية البشرة.
  • تفتيح البشرة.
  • توحيد لون الجلد والتخلص من الجلد الميت.
  • تجديد خلايا الجلد والقضاء على الخطوط الرفيعة في الوجه.
  • تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة واعطائها الحيوية والنضارة اللازمة.

موانع استعمال سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة

  • يُمنع استعمال سيروم كولاجرا للبشرة في حال وجود حب الشباب.
  • لا يجب استعمال kolagra serum في حال وجود التهابات جلدية بالبشرة.
  • يُمنع استخدامه في حالات الإصابة بالإكزيما أو الصدفية.

الآثار الجانبية المحتملة لـ سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة

من مميزات kolagra serum للبشرة أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قد تضر بالبشرة، وحتى الآن لم يتم الشكوى من وجود أي آثار جانبية خطيرة لسيروم كولاجرا، فهو مناسب لكل أنواع البشرة ومصنوع من مواد طبيعية تعمل على إعطاء البشرة التغذية اليومية اللازمة، ولكن مثل أي مستحضر طبي آخر، توجد بعض الآثار الجانبية الغير شائعة والمحتملة لسيروم كولاجرا في حال عدم الالتزام بطريقة الاستخدام الموضحة، وهي:-
  • حكة خفيفة.
  • احمرار الجلد.
  • جفاف البشرة.
  • زيادة اسمرار البشرة "فقط في حالة الخروج في الشمس مباشرةً بعد وضع السيروم".

احتياطات يجب مراعاتها عند استعمال سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة


  • يجب وضع سيروم كولاجرا للبشرة في المساء والابتعاد عن الضوء المباشر.
  • لا يجب الخروج في أشعة الشمس المباشرة بعد وضع سيروم كولاجرا للبشرة.
  • يُنصح باستعمال واقي شمس مناسب لنوع البشرة قبل الخروج في الصباح للحفاظ على نتائج kolagra serum على البشرة.
  • لا داعي للقلق في حال ملامسة kolagra serum لمنطقة محيط العين، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قد تضر بمنطقة العين، بل على العكس من ذلك، يعمل سيروم كولاجرا على تغذية منطقة محيط العين بفضل احتوائه على فيتامين سي.
  • للتخلص من الهالات السوداء يُفضل استعمال Kolagra eye contour المُخصص لمنطقة العين.
  • يُنصح بعدم استعمال المكياج خلال فترة العلاج باستخدام سيروم كولاجرا للبشرة، حيث أن هذه المستحضرات قد تكون محتوية على مواد كيميائية تضر بصحة البشرة وتُقلل من فعالية kolagra serum.
  • يحذر استعمال العطور أثناء فترة العلاج باستخدام سيروم كولاجرا للبشرة، لأنها قد تُزيد من احتمالية التحسس من السيروم.
  • يُفضل الاستمرار في استعمال سيروم كولاجرا للبشرة حتى بعد الحصول على النتائج المرجوة لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

سيروم كولاجرا kolagra serum في الحمل والرضاعة


سيروم كولاجرا في الحمل


لا توجد دراسات كافية حول أمان سيروم كولاجرا في شهور الحمل، لذلك يُفضل البقاء على الجانب الآمن وعدم استعمال السيروم خلال هذه الفترة.

سيروم كولاجرا والرضاعة الطبيعية


يُمكن استعمال kolagra serum بعد انقضاء الـ 6 شهور الأولى من فترة الرضاعة الطبيعية.

طريقة استخدام سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة


  • أولاً يجب غسل اليدين جيداً وتجفيفهما قبل استعمال السيروم.
  • غسل الوجه وتجفيفه جيداً "يُفضل استعمال غسول طبي وتجنب استعمال المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية حتى لا تضر البشرة وتُقلل من فعالية السيرم".
  • يتم أخذ من 2 إلى 3 نقاط من سيرم كولاجرا ووضعهم على البشرة وتدليكلها برفق مدة 30 ثانية في حركات دائرية لمساعدة البشرة على امتصاص السيروم بشكل أفضل "يمتاز kolagra serum بقوامه الخفيف وبالتالي سرعة امتصاصه".
  • يُترك سيروم كولاجرا kolagra serum على البشرة طوال الليل ويتم غسله في الصباح.
  • يُستعمل سيروم كولاجرا مرة واحدة فقط في اليوم.

متى تبدأ نتائج سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة في الظهور


تبدأ نتائج kolagra serum في الظهور بعد الأسبوع الثاني من الاستعمال، وتكون البشرة أكثر حيوية ونضارة وخالية من العيوب بعد مرور الشهر الأول من الاستعمال.

بدائل كولاجرا فيتامين سي سيروم للعناية بالبشرة


  • clarins serum سيروم كلارنس
  • Vitamin C Facial Serum سيروم فيتامين سي للوجه
  • loreal golden serum treatment سيروم رويال الذهبي

الشكل الودائي لـ سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة


يتوافر سيروم كولاجرا للبشرة في شكل عبوة تحتوي على بخاخ من السيروم بحجم 30 مل أو حجم 60 مل.

سعر سيروم كولاجرا kolagra serum للبشرة


يتوافر سيروم كولاجرا للبشرة في الصيدلية بسعر 189 جنيه مصري للعبوة الواحدة.

طريقة حفظ سيرم كولاجرا kolagra serum للبشرة


يُنصح بحفظ سيروم كولاجرا للبشرة في درجة حرارة الغرفة بحيث لا تتعدى 30 درجة مئوية، بعيداً عن الرطوبة، وبعيداً عن الضوء وأشعة الشمس المباشرة "يُفضل حفظه في مكان مظلم".

كولاجرا فيتامين سي سيروم للعناية بالبشرة من انتاج

شركة Bio Stream.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-