نيتوليك Nitolic سبراي لعلاج قمل الشعر

مواضيع مفضلة

2/26/2019

نيتوليك Nitolic سبراي لعلاج قمل الشعر

نيتوليك Nitolic لعلاج قمل الشعر



ماهو محلول نيتوليك Nitolic؟

محلول نيتوليك NITOLIC  هو منتج بولندي لعلاج حشرات وقمل الرأس، وهو جيل جديد من الأدوية الطبية والتي تم إعدادها لعلاج الإصابة بقمل الرأس، ويعد دواء نيتوليك آمن تماماً على الأطفال، وذلك بسبب عدم احتوائه على أية مواد كيميائية، كما أنه فعال جداً في علاج القمل وذلك بفضل استخدام تقنية O-effect.

استعمالات محلول Nitolic:

- محلول نيتوليك Nitolic يقتل جميع أطوار القمل النشطة.

- نيتوليك Nitolic يقتل بيض القمل.

أثبتت تجارب الفعالية أن الاستخدام الفردي لهذا العلاج يوفر فعالية 100٪ ضد جميع مراحل النمو النشطة بما في ذلك البيض. كما هو مطبق حسب التوجيهات، لن تحتاج إلى تكرار العلاج بعد 7 أو 10 أيام.

مميزات محلول نيتوليك Nitolic عن باقي المنتجات الأخرى:

- كفاءة منتج Nitolic:

تكنولوجيا O-effect® هي تقنية فريدة تابعة لشركة ICB Pharma، تعمل على زيادة كفاءة المنتج بزيادة وصولة لجميع أجزاء فروة الرأس وسرعة انتشاره. بفضل التكنولوجيا الجديدة، فإن 30 مل من NITOLIC تعتبر كافية للاستخدام مقارنة بالكميات الكبيرة المستخدمة في المنتجات المنافسة.

- فعالية بدون مواد كيميائية:

لا يحتوي NITOLIC® على مبيدات أو أية مواد كيميائية. وبفضل طريقة العمل الجسدية، من غير المرجح أن يصبح القمل مقاومًا للعلاج. وقد مرت اختبارات السلامة السريرية الجلدية والسمية.

مكونات دواء نيتوليك Nitolic:

تتكون كرتونة دواء Nitolic من: عبوة حجمها 50 مللي + بخاخة لتركيبها على العبوة سهلة الإستخدام + مشط سنونة ضيقة لتسهيل التمشيط ولتوزيع المحلول على جميع أجزاء الشعر بسهولة.

طريقة استعمال محلول Nitolic:

بنقسم الشعر إلى أجزاء ونبداء نرش محلول Nitolic على جميع أجزاء الشعر المقسم بمساعدة المشط الموجود بداخل العبوة، ثم يغطى الشعر بكيسة أو أي شيء معقم، ويترك المحلول على الرأس لمدة ساعة، ثم يشطف جيداً بالماء.

سعر محلول نيتوليك Nitolic: بـ 134 جنية مصري.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف