كريم ستيلاتريا Stelatria لعلاج التهابات الجسم عند الأطفال

ماهو كريم موستيلا ستيلاتيريا Mustela Stelatria؟
تم تركيب موستيلا ستيلاتريا Stelatria الكريم المنقي المعالج خصيصًا لبشرة حديثي الولادة والرضّع والأطفال، وقد تم تصميمه ليهدئ ويلطف من حالات تهيج البشرة والاحمرار الموضعي الذي يؤدي إلى انتشار البكتيريا على الوجه والجسم مثل:
* يستخدم كريم Mustela Stelatria لعلاج التهابات الحفاضات عند الأطفال، كما أنه يستخدم أيضاً في الحالات الآتية:-
• التهيجات الناتجة عن العوامل الخارجية: حول الفم، الشفتين، التشققات، البقع الجافة، التهابات ثنايا الجلد، الرقبة، الأذن، وغير ذلك.

• التغيرات الناتجة عن تلف البشرة السطحي: الجروح الطفيفة، الخدوش، ندوب الجديري المائي، لسعات الحشرات، والحروق.

كريم Stelatria ستيلاتيريا  المنقي المعالج يقوم بمعالجة التهيج على نحو فعال بفضل المكونات النشطة طبيعية المصدر.

• يتم تحفيز التجديد الخلوي وتسريع إصلاح الجلد من خلال مجموعة من العناصر الغذائية الدقيقة النحاس والزنك والمنغنيز.

• يقلل مخاطر انتشار البكتيريا وينقى الجلد بواسطة النحاس والزنك و مادة بيوإيكوليا، وهو مكون نشط من أصل طبيعي حاصل على براءة اختراع يساعد على الحفاظ على النبيت الجلدي الواقي.

• يقلل الشعور بعدم الارتياح بفضل خصائص الجلايسين المهدئة.

• تترك تركيبة الترطيب طويلة الأمد طبقة واقية على الجلد.
كيفية استخدام كريم Mustela Stelatria:
ضعي كريم موستيلا ستيلاتريا Stelatria مرتين أو ثلاث مرات يوميًا على المناطق المتهيجة بعد تنظيفها وتجفيفها.
التحذيرات والإحتياطات بخصوص استخدام كريم موستيلا Stelatria:

- لا يُستخدم هذا المستحضر في حالة وجود جروح نازفة.
* سعر كريم موستيلا ستيلاتريا Mustela Stelatria في السعودية: 88.22 ريال سعودي.