شامبو Vichy Dercos لعلاج تساقط الشعر

مواضيع مفضلة

3/07/2020

شامبو Vichy Dercos لعلاج تساقط الشعر

شامبو Vichy Dercos لعلاج تساقط الشعر




شامبو فيشي ديركوس  Vichy Dercos واحد من أفضل الشامبوهات المكملة لعلاج تساقط الشعر، حيث يفضل استخدامه مع العلاج الرئيسي، وذلك لمقاومته لتساقط الشعر والتي تسببها العوامل البيئية والنفسية.

شامبو Vichy Dercos energizing يحتوي على مادة فعالة أساسية تسمى أمنيكسيل Aminexil والتي يتشابه تركيبها مع مادة مينوكسيديل والتي تحفز انبات الشعر مرة أخرى، وتعمل مادة أمنيكسيل في شامبو فيتشي ديركوس على مقاومة تساقط الشعر من خلال تقوية غطاء الكولاجين الموجود حول الشعرة مما يسمح بتماسك جذور الشعر في فروة الرأس بشكل أفضل من السابق.

- شامبو Vichy Dercos خالي من البارابين ومن المواد التي تتلف الشعر وتضره.

طريقة استخدام شامبو فيتشي ديركوس Vichy Dercos:

يوضع شامبو فيشي ديركوس على الشعر المبلل لمدة 5 دقائق، ثم يغسل بالماء، وتكرر هذه العملية بشكل يومي للحفاظ على الشعر من التساقط.

ملحوظة مهمة بخصوص شامبو فيشي ديركوس Vichy Dercos: استخدام الشامبو فقط لوحده لا يعالج تساقط الشعر، ولكن يجب استخدامه مع العلاج الرئيسي سواء كان بخاخ أو أمبولات للتساقط، بالإضافة لعلاج السبب الرئيسي للتساقط سواء كان نقص فيتامينات أو أنيميا أو نفسي.

- يستخدم شامبو فيتشي ديركوس Vichy Dercos لعلاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء.

مالفرق بين شامبو Vichy Dercos energizing وشامبو Vichy DensiSolutions Thickening؟

شامبو Vichy Dercos مقاوم لتساقط الشعر، وهو من الوسائل الفعالة في علاج تساقط الشعر، وذلك بفضل احتوائه على مادة أمنيكسيل، أما بالنسبة لشامبو Vichy Densisolutions Thickening فهو يستخدم لزيادة كثافة الشعر وتقويته ويستخدم مع هؤلاء الذين يعانون من من الشعر الضعيف والخفيف.

سعر شامبو Vichy Dercos في السعودية: 81 ريال سعودي.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف