كمامات فاين جارد سعرها ومميزاتها

مواضيع مفضلة

6/04/2020

كمامات فاين جارد سعرها ومميزاتها

كمامات فاين جارد سعرها ومميزاتها




انتشر صيت كمامات فاين جارد كمفورت في ظل أزمة كورونا الأخيرة، وسنستعرض لكم في هذه المقالة مميزاتها وبعض تجارب المستخدمين لها.

تقنية حديثة في تصميم كمامات فاين جارد كمفورت:


كمامات فاين جارد من شركة سويسرية مصممة بتقنية حديثة تسمى "ليفينجارد" وهي تقنية مذهلة ومميزة، ما أسهم في نيلها لأكثر من 12 براءة اختراع، الأمر الذي جاء كنتيجة حتمية لنهجها المعتمد على تحييد البكتيريا والفيروسات بتعطيل تركيبها وعملها على المستوى الجزيئي. ببساطة، تعمل تقنية ليفينجارد على القضاء على البكتيريا والفيروسات.

وتعتمد تقنية ليفينجارد من الناحية العلمية على أيونات مشحونة لتعطيل التركيب الذري للبكتيريا أو الفيروسات، ما يجعلها "غير نشطة". أما من الناحية العملية، وبطريقة أخرى أبسط، فإنه يمكن القول بأن تقنية ليفينجارد تقضي على البكتيريا والفيروسات بطريقة آمنة لا تخلق أي فرصة لهذه الكائنات للمقاومة.



مميزات كمامات فاين جارد Fine Guard:


- كمامات فاين جارد يمكن إعادة لبسها واستخدامها مرة أخرى على عكس باقي الكمامات مع الحفاظ على غسلها وتعقيمها كل فترة.

- كمامات فاين جارد كمفورت مريحة جداً على عكس باقي الكمامات مثل N95 التي تكتم النفس وتترك علامات على الوجه.

- أقنعة فاين جارد كما ذكرنا مسبقاً مصممة بتقنية حديثة تسمى LivinGuard والتي تقضي على الفيروسات والبكتيريا.

- تتميز قناعات فاين جارد كمفورت بسهولة غسلها بدون المساس بتقنية ليفينجارد.

تجارب المستخدمين لكمامات فاين جارد:


1- بعد استخدام اسبوعين في اثناء عمل يومي ٩ ساعات. الكمامة مريحة في اللبس ولم أشعر بها، لا تشم رائحة النفس مقارنة بالكمامات العادية، توجد شدادات تتحكم بقوة الشد عند الأذن، أقوم بغسلها كل ٣ أيام وتدوم مابين ٣٠ إلى ٥٠ غسلة أو أكثر.
- العيوب بالنسبة لي هي السعر مرتفع بعض الشيء اللوجو تمنيت لو تم تصغيره أو وضعه في الداخل، عدم وجود ألوان أكثر.

2- حسيت انه مريح مقارنة بكمامة الاستخدام الواحد اللي اذا لبستها حسيت اني انكتمت، لان عندي ضيق بالتنفس. هذا وسعت المسكة اللي فوق الخشم وحسيت ان صار فيه هواء داخل الكمامة. ينتفخ وينسم اذا تنفست. ريحته زي البالون او القفاز الطبي، الريحة ريحة نظافة وغير مزعجة.

الكمامة عبارة عن طبقة وحدة. لكن فيها تقنيات تصيفة للهواء وقتل البكتيريا والفيروسات حسب كلامهم.

ينغسل مرة واحدة بالاسبوع او اكثر حسب الاستخدام ويكون صالح للاسخدام لمدة ٣٠ الى ٥٠ غسلة. تنغسل كمامة فاين جارد باليد وموية حارة وممكن شوي صابون لكن بدون مواد تنظيف قوية لانها ممكن تتلف تقنية الحماية. بعد ٣٠ الى ٥٠ غسلة يقل مفعول تقنية الحماية ويصير كانك حاط كمامة قماشية عادية. يعني حماية اساسية حسب وصفهم.

مكتوب عليه صالح للاستخدام لمدة سنتين واتوقع يقصدون بهذا تقنية الحماية اللي تفلتر الهواء وتقتل البكتيريا والفيروسات، يجي معه ورقة فيها تفاصيل اضافية لكن هذه المعلومات اللي قريتها.

3- كمامة فاين جارد خامتها حلوه ومريحه اكثر من كمامات الاستعمال الواحد الي تحتاج كل شوي تعدلها، بس حسيت بضيقه في التنفس واعتقد انه شي كويس لأنه ييبين مدى قوة الطبقات الي محطوطة عشان تمنع الفيروسات.

طريقة الحصول على كمامة فاين جارد:


الكمامة موجودة في السعودية بشكل حصري في صيدليات النهدي، يمكن طلبها من خلال موقعهم الإلكتروني أو التوجه للفروع، أو من خلال موقع فاين جارد الرسمي.

سعر كمامات فاين جارد في السعودية: 79 ريال سعودي.

* يتوفر مقاسين من كمامة فاين جارد كمفورت، لارج وميديم.







إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف