أكياس أوميجافيت Omegafit لتقوية المناعة

مواضيع مفضلة

6/11/2020

أكياس أوميجافيت Omegafit لتقوية المناعة

أكياس أوميجافيت Omegafit لتقوية المناعة


ماهي أكياس أوميجافيت Omegafit؟

أكياس أوميجافيت Omegafit  توجد منها تركيزان أحدهما 500 والآخرى 1000 مجم من الأوميجا 3 وهى تستخدم للكبار والأطفال لتعزيز صحة الجسم وحمايته من خطر الاصابة بالكثير من الامراض كالامراض القلبية والسرطان، وأيضاً تعمل أكياس أوميجافيت على تحسين مناعة الجسم وتساعد على تقوية الدماغ وزيادة التركيز والانتباه وفيما يلى بعض المعلومات عن أكياس أوميجافيت:


المواد الفعالة الموجودة فى اكياس أوميجافيت:


  • تحتوى أكياس أوميجافيت على مجموعة من المواد والعناصر المغذية للجسم التى تعمل على تقوية المناعة وزيادة التركيز والانتباه وتحمى الجسم من خطر الاصابة بالأمراض الخطيرة:

أوميجا Omega 3  : يعتبر من أهم المواد الداخلة فى تركيب Omegafit  حيث أن يشتق اسم المنتج من Omega 3 ، زيت السمك أو الأوميجا 3 هو من المواد المهمة للكبار والاطفال حيث له دور فى تحسين مستوى الذكاة والتفكير وتحسين الذاكرة مما يقلل من خطر الاصابة بالزهايمر، ويعمل على تقوية الجهاز المناعى للجسم ويحمى الجسم من الأمراض القلبية والجلطات وخطر الاصابة بالسرطان، وايضاً له دور فى تحسين الحالة المزاجية فهو يقلل من أعراض الاكتئاب والحزن والقلق وايضاً للأشخاص المصابين بالفصام واضطراب ثنائى القطب، ويقلل من انتشار وشدة بعض الأمراض المناعية كالصدفية والذئبة الحمراء، وبالنسبة للاطفال فهو يعمل على تحسين نمو الدماغ ويقلل من فرط النشاط ويحسن انتباههم ويعلى من مستوى ذكاء الأطفال ويساعد على تقوية مناعتهم.

فيتامين هـ Vitamin E : من المواد المضادة للأكسدة مما يحمى الجسم من خطر الاصابة بالسرطان خاصةً سرطان المثانة والجلد وسرطان الرئة، يقلل من فرص الاصابة بامراض الجهاز التنفسى ويعمل على حماية القلب وتحسين أداءه، ويساعد على نضارة الجلد وحيويته وأيضاً كعلاج لبعض الأمراض الجلدية كالاكزيما والصدفية، ويقلل من آلآلام التى تسبق الدورة الشهرية، وايضاً يحمى الجسم من خطر الاصابة بالزهايمر وفى حالة وجودة يقلل من نسبته.

فيتامين د3 Vitamin D3  : يعتبر من الفيتامينات المهمة لبناء العظم حيث يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمان لبناء عظم قوى صحى .

فيتامين أ Vitamin A : يساعد على حماية الاطفال من خطر الاصابة بالحصبة ويستخدم فى علاج بعض الامراض المتعلقة بشبكية العين، وأيضاً يعمل على حماية الجسم من السرطان.

فيتامين ج  Vitamin C: الذى يساعد على امتصاص الحديد ويساعد على تكوين الأوعية الدموية ويقلل من خطر الاصابة بالسرطان، ويقوى مناعة الجسم مما يقلل من فرص الاصابة بالزكام ونزلات البرد وايضاً يستخدم لعلاج بعض أمراض العيون.

فيتامين ب1 Vitamin B1 : ضرورى لصحة الجسم فهو يقوى المناعة ويحمى الجسم من بعض الأمراض مثل اعتام عدسة العين وتقرحات القولون ويحسن من أداء الكبد.

فيتامين ب6 Vitamin B6 : يساعد على تكويت خلايا الدم ومهم لعملية الأيض ويحسن من أداء الجهاز العصبى.

فيتامين بVitamin B12: يحمى الجسم من السرطان ويعزز من صحة القلب والجهاز العصبى .

وأيضاً يحتوى على بعض العناصر المهمة للجسم ولتحسين مناعته مثل: السيلينيوم والحديد والزنك والكالسيوم والفوسفور.


استخدامات أكياس أوميجافيت:


  • تقوية مناعة الجسم وحمايتها من خطر الاصابة بالامراض.
  • يساعد على حماية الجسم من خطر الاصابة بالسرطان.
  • يستخدم فى حالات سوء التغذية لتعويض الجسم بالعناصر والفيتامينات المهمة.
  • يستخدم لتقوية ذكاء وتركيز الاطفال مما يحسن من مستواهم الدراسى.

الجرعة وكيفية استخدام أوميجافيت:

  • يتم تحديد الجرعة المستخدمة من قبل الطبيب المعالج على حسب العمر والوزن وغالباً تكون الجرعة كيس واحد من مرة الى مرتان يومياً.
  • أما عن الاستخدام يتم تفريغ محتويات الكيس على ربع كوب من الماء ويمكن وضعه على العصير.


معلومات أخرى عن أكياس Omegafit:


  • أكياس أوميجافيت من انتاج DulexLab.
  • يوجد أوميجافيت للأطفال بتركيز 500 مجم أوميجا 3 بسعر 50 جنيهاً مصرى.
  • يوجد أوميجافيت للكبار بتركيز 1000 مجم من الأوميجا 3 بسعر 85 جنيهاً مصرى.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف