بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب ومنع ظهور الشعر الأبيض

مواضيع مفضلة

7/17/2020

بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب ومنع ظهور الشعر الأبيض

بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب ومنع ظهور الشعر الأبيض

بخاخ فيتو RE30 للشيب - دكتور كوزمتكس

سنقوم في هذه المقالة بمراجعة بخاخ فيتو Re30 لمعالجة الشيب، ولكن قبل البدء في المراجعة يجب أن نعطي نبذة عن الشيب وأسباب ظهوره؟

- ظهور الشيب عملية فسيولوجية تحدث عادة عند التقدم في العمر. وذلك عندما لا تستطيع الخلايا الملونة التي تفرز مادة الميلانين (والتي تعطي الشعرة اللون) الاستمرار في نشاطها، إذ تفقد الشعرة لونها وتصبح بيضاء وهذا ما يسمى "بالشيب". إن ظهور الشيب على شعر الرأس أو الوجه لا يعني مطلقاً التقدم بالسن فقد يظهر قبل البلوغ أو بعد ذلك نتيجة ظروف معينة. 


كما أن الاستعداد الشخصي والعوامل النفسية والوراثية لهما أثر مهم في ظهور الشيب المبكر. ويجب الإشارة بأن بعض حالات الشيب المبكر تكون مؤقتة، إذ قد تعاود الخلايا الملونة نشاطها مرة أخرى خاصة بعد زوال المؤثر وبالتالي يعود لون الشعر إلى وضعه العادي ويحدث هذا أحياناً في أمراض الحميات ومرض الثعلبة.



أسباب الشيب وظهور الشعر الأبيض:



يكون السبب الرئيسي في ظهور الشعر الأبيض هو عدم القدرة على انتاج الميلانين المسئول عن تصبغ الشعر كما اكتشف العلماء أيضاً أن الناس الذين يشيب شعرهم يكون بسبب تجمع "بيروكسيد الهيدروجين" في بصيلات الشعر لديهم، وهو ما يؤدي إلى ابيضاض الشعر بدءاً من داخل البصيلة ليمتد إلى خارجها.



علاج الشيب والشعر الأبيض:


كان العلاج في الماضي يعتمد على استخدام الصبغات لتلوين الشعر باللون الطبيعي، ولكن كما نعلم جميعاً فإن عملية صبغ الشعر هي عملية مؤقتة حيث يعاود الشعر للظهور باللون الأبيض مرة أخرى بعد توقف الصبغات. ولكن مع التقدم العلمي في الآونة الأخيرة وبعد 6 سنوات من الأبحاث والدراسات واستخدام تكنولوجيا حديثة ظهر المستحضر الأول الثوري والذي يعيد الشعر للون الطبيعي وهو من انتاج شركة فيتو الفرنسية، اسم المنتج هو Phyto RE30 المعالج للشيب والشعر الأبيض وسوف نقوم بعمل مراجعة سريعة لمنتج فيتو في هذه المقالة الحصرية من موقع دكتور كوزمتكس.

ماهو بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب؟


بخاخ فيتو Phyto RE30 هو منتج فرنسي جديد يعيد اللون للشعر الأبيض من جذوره بإستخدام تكنولوجيا حديثة مضادة للشعر الأبيض والتي تعتمد على مركب يسمى Peptide RE30 والذي يعمل كمضاد للأكسده وصبغ الشعر من الجذور ومكافحة عملية تكوين الشعر الأبيض.

مكونات بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب:


- يتكون بخاخ فايتو من المكون الأساسي وهو مركب Palmitoyl tetrapeptide 20 المستخلص من زهرة Tulipa Gesneriana والذي يعمل على تصبغ الشعر ومكافحة عملية تكون الشعر الأبيض.

- بالإضافة إلى مكونات أخرى مثل البانثينول والبيردوكسين والليثيسين للترطيب بالإضافة عطر ومواد حافظة.

كيف يعمل بخاخ فيتو Phyto RE30؟


- يعمل بخاخ فيتو RE30 عن طريق زيادة إنتاج الميلانين وهي الصبغة المسئولة عن تلون الشعر بلونه الأصلي، كما أنه يوقف عملية تكون الهيدروجين بيروكسيد المتراكم على الشعر والذي يعمل على اجهادها وفقدانها لحيويتها.


طريقة استخدام بخاخ فيتو Phyto RE30:


يُرش 8 بخات من فيتو على الشعر الأبيض على فروة جافة بشكل يومي ولا يتم شطفه بالماء، زجاجة واحده من سبراي فيتو تكفي مدة شهر من الاستخدام. ينصح بالإستخدام لمدة 3 أشهر على الأقل.

الأسئلة الأكثر شيوعاً بخصوص استخدام بخاخ فيتو RE30:


1- كيف نستخدم بخاخ فيتو للشيب؟


ضع 8 رشاشات من RE30 على الرأس ودلك الجذور. يمكنك القيام بذلك بعد غسل الشعر بالشامبو أو على الشعر الجاف. لا تغسله. اتركه على فروة الرأس. استخدم مرة واحدة في اليوم.

2- كم مرة تستخدمه؟


يستخدم بخاخ PHYTO RE30 مرة واحدة فقط في اليوم. ستستمر كل زجاجة لمدة شهر. تحتوي كل زجاجة على 50 مللي من المحلول.

3- ماهي مدة العلاج الخاصة ببخاخ فيتو Re30 للقضاء على الشيب؟


ينصح بإستخدام بخاخ فيتو Phyto Re30 لمدة 3 أشهر على الأقل للحصول على نتائج ملموسه.

4- هل يحتوي بخاخ فايتو RE30 على السلفات؟


بخاخ فيتو RE30 لا يحتوي على أي من السلفات أو البارابين أو السيليكون أو الفثالات أو البتروكيماويات أو التلك أو الزيوت المعدنية. 


5- هل يعمل بشكل أفضل مع فيتامينات الشعر PHYTO؟


نعم، لدى شركة PHYTO أيضًا مكمل للشعر والجلد والأظافر يسمى PHYTO Phytophanere. يحتوي مكمل PHYTO Phytophanere على العديد من المكملات التي توفر مزيجًا من دهون أوميغا 3 وأوميغا 6 مع الفيتامينات A و B و C و E.


6- هل يمكن استخدام RE30 بواسطة حمر الشعر؟
ربما ، لكنني لست متأكدًا. يحتوي الشعر الأحمر على pheomelanin الذي يبدو مختلفًا قليلاً عن صبغة الميلانين الغامقة التي نراها عادةً في الشعر والجلد. لست متأكدا مما إذا كانت أبحاث RE30 تتضمن حمر الشعر.

7- هل يوجد فرق بين منتج PHYTO RE30 ومنتج Hair Regeners؟


منتج Hair Regeners من SeroVital هو منتج آخر مضاد للشعر للرمادي يعمل على إعادة الشعر إلى لونه الطبيعي.

يوجد فرق في السعر. فمنتج Hair Regeners أغلى حيث تبلغ قيمته (99 دولار / شهر). أيضًا، منتج Hair Regeneres يجب أن تستخدم كلا النوعين - السيروم والمكمل غذائي - وعليك شراء كليهما. هذه ميزة لـ PHYTO RE30 التي تكلف أقل وهي منتج واحد فقط.

8- هل بخاخ فيتو للشيب مناسب للرجال والسيدات؟


نعم بخاخ فيتو Re30 يتناسب مع الرجال والسيدات.

9- هل يمكن وضع بخاخ فيتو Re30 على شعر اللحية؟


نعم يمكن استخدام بخاخ فيتو للشعر الأبيض الموجود في اللحية.

تجارب بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب:


1- عندما اكتشفت بخاخ PHYTO RE30 لعلاج الشعر الرمادي منذ حوالي 3 أشهر، كان شعري أبيض بنسبة 90 ٪ وأنا أبلغ من العمر 48 عامًا وكنت أصبغ شعري منذ أن كان عمري 19 عامًا. في السنوات القليلة الماضية، وبعد استخدام بخاخ فيتو RE30 كل يوم لمدة 3 أشهر، بدأت النتائج بالظهور حيث قل اللون الأبيض بنسبة 30-40 ٪ من اجمالي الشعر، وعادت جذوري إلى اللون البني الشاحب. نظرًا لأن لدي الكثير من الشعر، كنت أستخدم زجاجتين شهريًا. إنه يعمل جيداً وسوف أستمر في استخدام المنتج. لا أتوقع أن تختفي جميع شعري البيضاء بشكل دائم. الاختلاف الرئيسي الذي استمتعت به هو الملمس الجديد لشعري. إنه أكثر نعومة وأقل تطاير. أيضا، جذور شعري تغير لونها. لم أصبغ شعري منذ مدة وتبدو جذور الشعر بشكل مدهش.

2- لقد استخدمت هذا المنتج لمدة 3 أشهر كاملة حسب التوجيهات. أبلغ من العمر 35 عامًا. أنا رجل ذو شعر قصير ، لقد بدأت في استخدام منتجات Phyto للعناية بالشعر وفوجئت بمدى روعة منتجاتهم. هل هذا المنتج يعيد صبغ الشعر الرمادي بالفعل؟ تقريبيا. يمكنني أن أخبرك دون أدنى شك أن هذا المنتج ساعدني في تحويل شعري الأبيض للونه الطبيعي وسأواصل في استخدام المنتج.

سعر بخاخ فيتو Phyto RE30 للشيب في السعودية: 322 ريال.









إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف