مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة

ما هو مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة؟ وما هي مكوناته؟ وما فوائده وطريقة استعماله؟ ومتى تظهر نتائجه؟ وكم سعره؟

مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة



ما هومرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة؟ وما هي مكوناته؟ وما فوائده وطريقة استعماله؟ وهل له آثار جانبية؟ ومتى تظهر نتائجه؟ وكم سعره؟ كل هذا وأكثر ستجده في دكتور كوزمتكس.



ما هو مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة؟


مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة هو بلسم مرطب للبشرة شديدة الجفاف، يعمل على ترميم وحماية البشرة المتهيجة والمعرضة للالتهابات والتشققات، كما أنه يجدد خلايا البشرة بشكل أسرع ويزيد من نعومتها. وهو منتج من شركة يوسيرين Eucerin الألمانية الرائدة في تقنيات العناية بالبشرة، والتي توفر مجموعات لحل جميع مشاكل البشرة كالشيخوخة وجفاف البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية.



مكونات مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة:


يتميز مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة بتركيبته البسيطة في علاج البشرة الجافة والمتشققة؛ كي تكون أكثر فاعلية ولا تسبب حساسية البشرة، لأن البشرة الجافة والمعرضة للاحمرار هي أكثر أنواع البشرة حساسية، ومن هذه المكونات:


  1. بارافينوم ليكويدوم paraffinum liquidum: وهو مرطب قوي يعالج الإكزيما، ويرطب تشققات البشرة، ويزيل التجاعيد، ويعالج خشونة وتورم الركب، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. ويتميز بأنه يجعل المستحضر سهل الفرد، إذ يشكل طبقة على الجلد لمنع فقدان الماء لذلك يحافظ على البشرة رطبة أطول وقت ممكن.


  1. اللانولين Lanolin: وهو مادة طبيعية دهنية، يتميز بقدرته على تهدئة الطفح الجلدي، وعلاج آثار الجروح الطفيفة والسحجات، كما أنه يعمل على إزالة التجاعيد وعلامات التمدد التي تظهر في البشرة، وهو مطهر فعال على الجلد لأنه مضاد للبكتيريا والفطريات، فضلًا عن قدرته الهائلة في الاحتفاظ بالماء داخل الخلايا، لذا هو يعد مرطبًا قويًا للبشرة شديدة الجفاف.


  1. البانثينول Panthenol: وهي المادة الأولية المكونة لفيتامين B5، وتتميز بقدرتها على امتصاص الرطوبة من الجو والاحتفاظ بالماء داخل البشرة ومنع خروجه، وتساعد في تجديد خلايا البشرة ولها خواص مضادة للالتهابات،لذا فهي تعالج مشكلة جفاف وتهيج البشرة وتشققات الجلد وطفح الحفاضات، كما أنها تعمل على علاج الإكزيما والتهاب الجروح الناتجة عن الولادة.

  2. الجلسرين Glycerin: وهو مرطب للبشرة، ويعالج تشققات الجلد، ومقشر فعال للبشرة الحساسة، ويعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، كما أنه يقي من ظهور التجاعيد ويعالج حب الشباب والنمش، ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.


  1. مادة البيسابولول Bisabolol: وهي إحدى المواد الفعالة في نبات البابونج القادرة على اختراق الجلد والوصول إلى طبقات البشرة الداخلية، مما يضمن الترطيب العميق للبشرة. كما انها تتميز بخواصها المضادة للبكتيريا والالتهابات.


فوائد مرهم يوسيرين اكوافور Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm للبشرة الجافة:


تتعدد فوائد ودواعي استعمال Aquaphor Ointment كالآتي:


  • يستخدم مرهم اكوافور لعلاج البشرة الجافة والبشرة شديدة الجفاف.

  • يعمل على التئام الجروح السطحية.

  • يساعد في تجديد خلايا البشرة، وإزالة الجلد الميت.

  •  يعالج جفاف اليدين والأكواع والإكزيما.

  • يزيل تهيج واحمرار البشرة بعد عمليات الليزر والتقشير الكيميائي.

  • يستخدم بلسم اكوافور لعلاج التهابات الحفاضات والطفح الجلدي عند الأطفال.

  • يزيد نعومة البشرة ويمنحها اللمعان والنضارة.

  • آمن على البشرة؛ لأنه خالي من العطور والبارابين والمواد الحافظة.

  • يستخدم في علاج تشققات الركب والكعبين بفضل تركيبته الفعالة.

  • يكون مع الجلد طبقة عازلة مقاومة للماء، لذا يمنحها الترطيب والنعومة لفترة أطول.

  • يوفر بيئة مثالية لعلاج الحروق السطحية من الدرجة الأولى،  وإصلاح خلايا الجلد التالفة.

  • يمكن استعمال بلسم اكوافور بعد عمليات التنظيف التي تسبب جفاف البشرة المتكرر.

  • لطيف على البشرة ولا يسد المسام أو يسبب البثور.

  • يوضع طبقة رقيقة جدا منه على الوجه الجاف ليلا. 

  • يهدئ البشرة ويلطفها بعد استخدام الديرمارولر.

  • يساعد الرياضيين في العناية ببشرتهم المعرضة للاحتكاك مما يسبب لها الجفاف.

  • آمن على الرجال والنساء والأطفال وجميع الأعمار.


 


ما هي طريقة استعمال مرهم اكوافور من يوسيرين Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm؟


 طريقة استعمال بلسم  اكوافور لتهدئة البشرة من يوسيرين Eucerin Aquaphor بسيطة جدًا حيث توضع كمية مناسبة من المرهم المرمم على البشرة الجافة أو المتشققة ويدلك بلطف، مع مراعاة أن تكون البشرة نظيفة، ولا يوضع على جرح مفتوح أو حتى رطب، بل يجب الانتظار حتى يندمل.


وللحصول على أفضل النتائج يوضع الكريم على المكان المراد ترطيبه ليلا كي يمتصه الجسم أسرع، ويصبح أقوى تأثيرًا.

 


هل توجد أضرار أو آثار جانبية لبلسم يوسيرين أكوافور Eucerin Aquaphor لتهدئة البشرة؟


لا توجد آثار جانبية على بلسم يوسيرين أكوافور Eucerin Aquaphor لتهدئة البشرة؛ لأنه يحتوي على مواد فعالة لا تسبب الحساسية للبشرة. وقد أجريت تجربة على عينة من الأشخاص بعد استخدام مرهم أكوافور aquaphor ointment ولم تظهر أي ردود فعل تحسسية على استعمال المنتج، بل أسفرت الدراسة عن توافق ممتاز مع المنتج.


متى تظهر نتائج استخدام مرهم يوسيرين أكوافور Eucerin Aquaphor لترميم وحماية البشرة الجافة؟


تظهر نتائج استخدام مرهم  أكوافور سوثينج Eucerin Aquaphor لترميم وحماية البشرة شديدة الجفاف خلال سبعة أيام من الاستعمال المنتظم، إذ تستمر حالة الجلد في التحسن بشكل تدريجي.


سعر مرهم يوسيرين أكوافور 40 مللي Eucerin Aquaphor في السعودية: 65 ريال سعودي.


إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © دكتور كوزمتكس تعريب وتطوير جيست ويب