كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للهالات السوداء

مواضيع مفضلة

10/07/2020

كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للهالات السوداء

 كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للهالات السوداء



ما هو كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للهالات السوداء؟ وما هي مواده الفعالة ومميزاته؟ وهل له أضرار؟ وما هي طريقة استخدامه؟ وكم سعره؟ وتجارب استخدام كريم فيلورجا للعين.


ما هو كريم فيلورجا filorga optim-eyes تحت العين للهالات السوداء؟

هو مستحضر طبي من شركة Filorga الفرنسية المختصة بمنتجات مقاومة علامات التقدم بالسن، حاصل على براءة اختراع في علاج الهالات السوداء تحت العين ومضاد للانتفاخات والترهلات، ومضاد للتجاعيد وعلامات الشيخوخة، لذا هو ذو مفعول ثلاثي على العيون.

ما المواد الفعالة في كريم فيلورجا optim eyes  للهالات السوداء؟

  1. حمض الهيالورونيك Hyaluronic acid: الذي يرطب البشرة بعمق،ويحمي الأنسجة التالفة نتيجة التقدم في العمر، ويساعد في ملء فراغات الجلد، كما أنه يعزز من إنتاج الكولاجين ويحمي من أشعة الشمس الضارة. 

  2. مركب NCTF: وهي المادة الحاصلة على براءة اختراع بفضل الدكتور توردجمان مؤسس مختبرات Filorga،  هذه المادة تجدد خلايا البشرة وتقاوم علامات التقدم بالعمر لاحتوائها على مضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية، وهي المادة المستخدمة في حقن الفيلر لعلاج التجاعيد.

  3. خلاصة زيت بذور البرقوق Prunus domestica: وهو يعد أقوى في ترطيب البشرة 8 مرات من زيت الأرغان، ويتميز بغناه بـ  13  نوعًا من الأحماض الدهنية والفيتامينات، كما أنه مضاد للالتهابات ويعالج البقع الداكنة تحت العين ويقلل من التجاعيد.

  4. فيتامين سي (ِِِAscorbic acid): الذي يحمي الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ويمنح البشرة الصحة والحيوية، كما أنه يخفف ظهور التجاعيد ويعالج جفاف الجلد.

  5. زيت اللوز الحلو Sweet almond oil: الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات، مثل فيتامين أ وفيتامينات ب، وأحماض أوميغا 6 وأوميغا 3 وهذه العناصر تساعد في تجديد خلايا البشرة وعلاج الكثير من مشاكلها.

  6. تركيبة Matrikines + Chrysin Complex: التي تلعب دورًا مهمًا في إزالة الهالات السوداء وعلاج الترهلات تحت العين.

  7. ببتيدات وأحماض أمينية Powerful peptides: مثل الأرجنين والألانين والهستيدين والنياسين والثريونين وهي بروتينات تكافح علامات الشيخوخة، وتجدد خلايا البشرة وتنشط الدورة الدموية فيها، كما أنهم مصدر مهم للكولاجين الذي يعزز شباب البشرة ونضارتها. 

  8. الجلسرين  glycerin:  الذي يمنح البشرة النعومة والترطيب، ويساعد في التخلص من البقع الداكنة، كما أنه مقشر لطيف على البشرة ويقيها من أشعة الشمس وبالتالي عدم ظهور التجاعيد.

  9. فيتامينات وعناصر طبيعية فعالة: مثل الحديد والكالسيوم والماغنسيوم والسيليكون، التي تغذي البشرة وتعالج شحوبها وتحمي طبقات الجلد من العوامل الخارجية، مما يساعد في تجديد الخلايا وإنعاش البشرة.


مميزات كريم فيلورجا اوبتم آيز تحت العين للهالات السوداء:

  • علاج الهالات السوداء تحت العين.

  • علاج التجاعيد العميقة وعلامات الشيخوخة حول العين.

  • إزالة الانتفاخات في منطقة تحت العين.

  • شد البشرة والحد من ترهلات جلد العين، مما يعطي إطلالة أصغر سنًا.

  • ترطيب البشرة وهذا بدوره يمنع ظهور التجاعيد الناتجة عن جفاف البشرة.

  • ملء الفراغات والتجاويف التي تظهر تحت العين نتيجة التقدم في العمر.

  • حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

  • إزالة التصبغات والبقع الداكنة حول العين.

  • يغذي طبقات الجلد العميقة، ويضفي للبشرة إحساسًا بالانتعاش والنعومة الدائمة.

 

هل توجد أضرار لـ كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للهالات؟

لا توجد عيوب أو أضرار لـ كريم فيلورجا filorga اوبتم آيز تحت العين للهالات، لأنه يتكون من مواد طبيعية مفيدة للبشرة ولا تسبب تهيجها.

لكن كما ينصح في جميع المنتجات قراءة المواد الفعالة الخاصة بها قبل الاستخدام،  حتى لا تكون لديك حساسية تجاه مكون ما من مكونات المستحضر الطبي. فتجنبه في هذه الحالة كيلا تسبب لك حساسية وتهيج البشرة، أو ضع كمية قليلة من الغسول على منطقة تحت الأذن لمعرفة مدى استجابتها.

 كما ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل استعماله في الحمل والرضاعة.


طريقة استخدام كريم فيلورجا filorga optim eyes تحت العين للتصبغات:

توضع كمية مناسبة حول العين صباحا ومساء ويتم التدليك بلطف من الداخل إلى الخارج.

ويخزن في الثلاجة بعد الاستخدام للحفاظ على أقصى قدر من فعاليته.


متى تظهر نتائج  كريم فيلورجا filorga optim eyes للهالات؟

تظهر نتائج كريم فيلورجا اوبتم آيز للهالات تدريجيًا خلال اسبوعين من الاستخدام المنتظم.

ستلاحظ نتائج مبهرة في علاج التجاعيد والهالات السوداء حول العين.

ريفيو وتجارب كريم فيلورجا filorga optim eyes للهالات السوداء تحت العين:

  1. "كريم فيلورجا اوبتم آيز كانت نتيجته سريعة جدا، إذ بدأت الهالات تقل ترجيًا في الأسبوع الأول. بالنسبة لي فهو أفضل كريم للهالات وأسرعهم نتيجة".

  2. "كنت أعاني من الهالات السوداء وتجاعيد حول العين وقد جربت الكثير من المنتجات، إلى أن استخدمت كريم filorga اوبتم ايز للعين الذي حقق لي نتائج مرضية وساعدني في التخلص من الهالات والتجاعيد والانتفاخات".

  3. "لقد داومت على استخدام كريم optim eyes contour، إلى أن سألني أصدقائي في الأسبوع الثاني كيف اختفت الهالات؟ مما أسعدني حقًا".


سعر كريم فيلورجا filorga optim eyes contour تحت العين للهالات السوداء في السعودية:

 437 ريال سعودي.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف