حبوب جلافولين Glavolean للتخسيس وزيادة معدل الحرق

مواضيع مفضلة

11/10/2020

حبوب جلافولين Glavolean للتخسيس وزيادة معدل الحرق

 حبوب جلافولين Glavolean للتخسيس و انقاص الوزن




 ماهي حبوب التخسيس جلافولين للتنحيف Glavolean؟

حبوب جلافولين من أدوية الصيدلية التي تساعد على النحافة وللحصول على شكل مثالي فهي منتج طبيعى يساعد في عملية التخسيس و القضاء على السمنة، يحتوي على مستحضر طبيعي يسمى "جلافونويد" وهو مستخلص من زيت عرق السوق، والذى له فاعلية جيدة في المحافظة على الوزن خصوصاً للسيدات الذين يجلسون في المنزل بدون حركة، حيث تعمل مادة الجلافونويد Glavonoid الموجودة في منتج جلافولين على زيادة معدل التمثيل الغذائي وحرق الدهن المخزنة في منطقة البطن، ومحيط الخصر والأرجل، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقليل تخزين الدهون المكتسبة من الطعام داخل الجسم.

فوائد الجلافونويد في التخلص من السمنه:

- تساعد حبوب جلافولين Glavolean Capsules أيضاً على تحسين مستوى السكر في الدم وتقلل من الدهون الثلاثية والكوليسترول الضار.

- الجلافونويد هو مكمل غذائي وظيفي يحتوي على الجلابريدين، موصى به من قبل الخبراء للمساعدة على تحفيز فقدان الشحم الزائد ولعلاج مشكلة الدهن الزائد في الجسم. وبالتالي يعد دواء جلافولين glavolean مثالي للذين يرغبون في الحفاظ على صحة جيدة ومنع تراكم الدهون في منطقة البطن.

طريقة عمل حبوب التخسيس جلافولين لحرق الدهون:

يعمل دواء جلاوفولين "الغلافونويد" على حرق الدهون، وزيادة التمثيل الغذائي ويعمل كموقد طبيعي للدهون؛ تشمل الفوائد انخفاضًا في الوزن والحفاظ عليه ضمن الحدود الموصى بها من أجل صحة جيدة

وفقًا لدراسة جربت في اليابان لاختبار فاعلية الدواء، تناول 103 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 24 و 64 عامًا 3 في المائة من خلاصة العرقسوس في كبسولات هلامية طرية لمدة اثني عشر أسبوعًا. حيث تسبب المكمل الغذائي في فقدان وزن قابل للقياس وانخفاض في دهون البطن

أمان وفاعلية حبوب جلافيولين التخسيس لعلاج السمنة:

جلافولين يعد اَمن جداً يحتوي على خلاصة العرق سوس لما لها من فوائد صحية كثيرة، وهو مشتق من جذور نبات Glycyrrhiza glabra، يتم استخدام هذا المكون الطبي بأمان لعدة قرون. يعتبر الخبراء أن المكونات النشطة في الجلافولين فعالة في تقليل الوزن  وإبقائها ضمن الحدود الموصى ويمنع تراكم الشحم في منطقة البطن والخصر، وذلك في حالة اتباع نظام غذائي سليم، تساعد هذه التركيبة في الحفاظ على مستويات السكر في الدم بطريقتين. أولاً، يبطئ  عمليات التمثيل الغذائي التي تشكل الدهن. ثانيًا، يرفع بلطف مستويات إنزيمات حرق الدهون بحيث يقوم الجسم بعملية التمثيل الغذائي للدهون .

جرعة حبوب جلافولين وطريقة تناولها لعلاج السمنة وانقاص الوزن:

تأتي حبوب جلافولين بتركيزين هما 300 ملجم و 100 مجم، وينصح بتناول كبسولة من تركيز۳۰۰ ملجم مرة يوميا بعد الوجبة الرئيسية، أو تناول كبسولة 3 مرات بعد كل وجبة من تركيز 100 مللي.

التحذيرات والموانع من استخدام حبوب جلافولين capsules:

- إذا كانت هناك حساسية من المواد المكونة في حبوب جلافولين.

- يمنع استخدامه لمرضى الضغط والقلب.

- لا تستعمل كبسولات جلافولين لحرق الدهن للحامل إلا بعد استشارة الطبيب.

تعرف على الآثار الجانبية لحبوب جلافولين:

ذكرنا الدواعي والتحذيرات لإستخدام حبوب جلافولين Glavolean، ولكن هل توجد أضرار للجلافولين؟

- لا توجد أضرار لحبوب جلافولين لأنه مكمل من المكملات الطبيعية والتي لا يوجد لها آثار جانبية خطيرة، إلا عند الاستعمال الخاطيء بجرعات كبيرة فقد نلاحظ بعض الآثار الجانبية مثل احتفاظ الجسم بالسوائل وضعف العضلات.

هل هناك فرق بين حبوب جلافولين بتركيز 100 مجم وحبوب جلافولين 300 مجم؟

- تأتي الحبوب جلافولين بتركيزي هما 100 مجم باللون الأخضر، وتركيز 300 مجم باللون البنفسجي، والفرق بين نوعي حبوب الجلافولين هو أن تركيز 100 مجم يستخدم ثلاثة مرات في اليوم بينما تركيز 300 من حبوب جلافولين يستخدم مرة واحدة يومياً.

 هل تعتبر استخدام حبوب جلافولين آمن في الحمل والرضاعة؟

خلال الحمل والرضاعة الطبيعية، لا ينبغي تناول كبسول جلافيولين في هذه الفترة لتجنب اضرار غير محببة وإن كان لابد فمن الأفضل استشارة الطبيب

 معلومات أخرى عن حبوب جلافولين

 هذا المنتج من إنتاج شركة جمجوم فارما في السعودية موجود في الصيدلية "أشهرها صيدلية النهدي".

جلافولين عبارة عن علبة تحتوي على 60 capsules.

- سعر حبوب جلافولين في السعودية: تركيز 100 ملليجرام يأتي بسعر 189 ريال, وتركيز 300 يأتي بسعر 489 ريال.








إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف