recent
أجدد المواضيع

حبوب اريفارد Erevard للرجال


 حبوب اريفارد Erevard للرجال



حبوب إريفارد Erevard هي منتج سعودي تابع لشركة تبوك، تستخدم كمقوي لعلاج الانتصاب عند الرجال حيث تحتوي على المادة الفعالة فاردينافيل وهي مادة مطورة من السيلدينافيل حيث تمتاز بطول مفعولها وقوتها وقلة الآثار الجانبية التي تتمثل في الصداع والدوخة.


تستخدم مادة فاردينافيل الموجودة في حبوب اريفارد لعلاج مشاكل ضعف الإنتصاب عند الرجال وهي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على الانتصاب والحفاظ عليه، ولا يحمي هذا الدواء من الأمراض المنقولة جنسياً (مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي ب والسيلان والزهري). 

- تعمل مادة فاردينافيل بعد 30 دقيقة من تناولها، ويظل مفعولها لمدة تصل إلى 8 ساعات

متى تؤخذ حبوب إريفارد Erevard؟


تؤخذ حبوب إريفارد مع أو بدون طعام، قبل حوالي ساعة من الجماع. لا تتناول أكثر من مرة في اليوم. يجب أن تؤخذ الجرعات بفاصل 24 ساعة على الأقل.

تجنب تناول الجريب فروت أو شرب عصير الجريب فروت أثناء استخدام هذا الدواء ما لم يخبرك طبيبك أو الصيدلي أنه يمكنك القيام بذلك بأمان. يمكن أن يزيد الجريب فروت من فرصة الآثار الجانبية لهذا الدواء. إسأل طبيبك أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

الآثار الجانبية لحبوب إريفارد Erevard:


قد يحدث صداع أو احمرار أو دوار. قد تحدث أيضًا تغييرات في الرؤية مثل زيادة الحساسية للضوء أو عدم وضوح الرؤية أو صعوبة التمييز بين اللونين الأزرق والأخضر عند تناول حبوب اريفارد. إذا استمرت أي من هذه التأثيرات أو ساءت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.

لتقليل خطر الدوخة والدوار، قم بتعديل وضعية جسمك ببطء عند القيام من وضعية الجلوس أو الإسترخاء.

موانع استخدام دواء اريفارد Erevard:


 إذا كنت تعاني من أمراض القلب أو تتناول أدوية لتوسعة الشرايين والأوردة، فيجب عليك التوقف عن استخدام دواء Erevard،

نادرًا ما يحدث انخفاض مفاجئ في السمع أو فقدانه، وأحيانًا مع رنين في الأذنين ودوخة. توقف عن تناول فاردينافيل واحصل على مساعدة طبية على الفور في حالة حدوث هذه الآثار.

في حالة نادرة، يكون لديك انتصاب مؤلم أو طويل يستمر لمدة 4 ساعات أو أكثر ، توقف عن استخدام هذا الدواء واحصل على مساعدة طبية على الفور ، وإلا فقد تحدث مشاكل دائمة.

احصل على مساعدة طبية على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة للغاية ، بما في ذلك: ضربات القلب السريعة / غير المنتظمة ، والنوبات ، وفقدان الذاكرة المؤقت.

من النادر حدوث رد فعل تحسسي خطير للغاية تجاه هذا الدواء. ومع ذلك ، احصل على مساعدة طبية على الفور إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: طفح جلدي ، حكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، دوار شديد ، صعوبة في التنفس.

معلومات أخرى عن دواء اريفارد:


- اريفارد من إنتاج شركة تبوك السعودية.
- تأتي حبوب اريفارد بتركيز 20 ملجم.
- تحتوي العلبة على 4 أقراص مغلفة.
- حبوب اريفارد هي بديل لحبوب ليفيترا إلا أنها أقراص مغلفة لا تذوب تحت اللسان.

سعر حبوب اريفارد Erevard في السوق السعودي: 76.35 ريال.

author-img
Mohamed Elshennawy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent