مناديل Sweat block لمنع التعرق

مواضيع مفضلة

7/02/2021

مناديل Sweat block لمنع التعرق

مناديل Sweat block لمنع التعرق





ماهي مناديل Sweat block؟


سويت بلوك Sweat block هي عبارة عن مسحات مبللة ضد التعرق، حيث أثبتت فعاليتها في تخفيف نسبة العرق في منطقة الإبطين واليدين والقدمين، كما يمكن إستخدامها أيضاً في مناطق أخرى لمن يعانون من تعرق في منطقة الصدر والجبهة والظهر.

تتميز مناديل Sweat block بطول مفعولها والذي يصل إلى 7 أيام، كما أنه تم اختبار فاعليتها وأمانها سريرياً وتم اعتمادها من منظمة هيئة الغذاء والدواء.

مناديل Sweat block المبللة لا تسبب اسمرار في المنطقة المستخدمة ولا تترك أثر على الملابس وذلك بفضل عدم احتوائها على الكحول.

ماهي مكونات مناديل Sweat block؟


تحتوي المناديل على مادة فعالة أساسية وهي كلوريد الألمنيوم والذي يعمل على سد المسام وتقليل إفراز العرق، كما تحتوي أيضاً على المكونات الآتية المساعدة وهي: حمض البنزويك، مستخلصات نباتية، زيت القرنفل، بولي ايثلين جلايكول، بولي اوكسيثيلين سوربيتان مونولورات، زيت فيتامين E للترطيب

طريقة استخدام مناديل Sweat block:


يتم استخدام منديل واحد في المنطقة المستخدمة مساءاً قبل النوم، يتم مسح المنديل المبلل بشكل لطيف على الجلد، لا تحكه بشكل قوي لكي لا يسبب التهاب في المنطقة المستخدمة، دع المنطقة تجف في الهواء لمدة 5 دقائق بعد وضع المنديل، ثم في الصباح تغسل المنطقة بالصابون والماء.

- يتم تكرار هذه العملية كل أسبوع.

نصائح قبل الاستخدام:


- يفضل الاستحمام قبل استخدام المناديل أو غسل المنطقة جيداً.
- لا تستخدم مناديل Sweat block قبل الحلاقة مباشرة ولكن يجب الانتظار 24 ساعة بعد الحلاقة لكي لا تحدث أية التهابات.
- لا تستخدم مناديل Sweat block على الجلد المصاب أو المتضرر.

معلومات أخرى عن مناديل Sweat block:


- تحتوي العلبة على 10 مناديل مبللة.
- مناديل Sweat block هي من صنع أمريكي.

سعر مناديل Sweat block في السعودية : 103.5 ريال.

تجارب سويت بلوك:

1-  أنا أتعرق تحت ذراعي كثيرا. لطالما واجهت مشكلة في التعرق وقد جربت العديد من المنتجات التي تدعي أنها تبقيك جافًا. منذ المدرسة الثانوية ، كنت أرتدي دائمًا اللون الأسود أو كنت أرتدي سترة صوفية كبيرة بما يكفي حول الإبط بحيث لا يمكنك رؤية بقع العرق العملاقة التي لدي. كوني في الخامسة والعشرين من عمري، ما زلت أستخدم هذه الطريقة لإخفائها. 99٪ من خزانة ملابسي سوداء لإخفاء بقع العرق.

ومع ذلك ، كنت متفائلًا بهذا المنتج بسبب المراجعات الإيجابية. في المرة الأولى التي جربتها ، لم أصدق ذلك !! لم يكن لدي أي بقع عرق، ولم أكن مبللاً على الإطلاق حتى بعد القيام برفع الأحمال الثقيلة. الأشياء التي عادة ما تسبب لي العرق تحت ذراعي. كنت مغرما بهذا المنتج.
ولكن بعد أسبوع، عندما حان الوقت لإعادة استخدام مسحات Sweat Block، لم ينجح الأمر كذلك. ما زلت أتعرق ولا تزال هناك علامات. أنا محبط بعض الشيء. كنت متحمس للغاية بعد الاستخدام الأول لأنني اعتقدت أنني سأتمكن من ارتداء الألوان مرة أخرى. لكني أعتقد أنني مخطئ.

على الرغم من الأستخدام الثاني الأقل فعالية، ما زلت أتعرق أقل وأنا متأكد من أنني لن أواجه مشكلة كبيرة مع بقع العرق. لكن استخدامي للمسحات في المرة الثانية والثالثة لم يكونا بنفس فعالية الاستخدام الأول.
2- لدي فرط تعرق شديد من منطقة الوجه والرأس  ... حيث أنني توقفت عن مغادرة منزلي ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية بسبب كثرة العرق بدون سبب. بغض النظر عن درجة الحرارة ، والوضع ، وقلة الملابس التي كنت أرتديها لأبقى هادئًا ، لم يكن هناك شيء خلال 10 سنوات يمنع وجهي ورأسي من التعرق في الأماكن العامة.

منذ 4 أسابيع ، جربت مناديل SweatBlock. لا أستطيع أن أقول بصراحة أنها نجحت في المرة الأولى التي استخدمتها فيها. كنت لا أزال أتصبب عرقاً، على الرغم من أنه ليس بنفس القدر (ربما كنت أستخدمه بشكل خاطئ؟) ، لكنني اعتقدت أن هذا المنتج لن يعمل معي. كنت أحسب أنني سأحاول مرة أخيرة في الأسبوع الثاني فقط لأرى ما سيحدث.

تغيرت الحياة حرفيا في ثاني أسبوع. لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات تمكنت من الخروج وأداء المهمات ولم أشاهد قطرة من العرق في ذلك اليوم !!! لا أستطيع حتى تخيل حياتي بدون هذا المنتج.  هذا المنتج أعاد لي حياتي وهذا لا يقدر بثمن. 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف