recent
أجدد المواضيع

فيمي بيوتك Femibiotic أكياس لمنع العدوى المهبلية

  فيمي بيوتك Femibiotic أكياس لمنع العدوى المهبلية




ماهي أكياس فيمي بيوتيك؟

فيمي بيوتك هي عبارة عن أكياس تحتوي على بودرة يتم اذابتها في كوب ماء وشربها بشكل يومي عن طريق الفم، وتحتوي أكياس Femibiotic على مواد تسمى البروبيوتك وهي عبارة عن بكتيريا نافعة موجودة بشكل طبيعي في أجسامنا تحافظ على وسط المهبل وتمنع حدوث العدوى البكتيرية أو الفطرية والتي تنتج بسبب تغير وسط المهبل وموت البكتيريا النافعة.

مكونات دواء فيمي بيوتك:

- تحتوي أكياس فيمي بيوتك على سلالات من البكتيريا النافعة التي تتواجد بشكل طبيعي في الوسط المهبلي مثل Lactobacillus Crispatus و Lactobacillus gasseri وهي لها فوائد كبيرة المحافظة على الوسط المهبلي  ضد البكتيريا والفطريات الضارة.

متى يتغير الوسط المهبلي وتحدث التهابات؟

- يتغير الوسط المهبلي في حالات عديدة أشهرها استخدام مضادات حيوية لمدة طويلة، أو استخدام صابون أو غسولات غير طبية في منطقة المهبل، الملابس الداخلية الثقيلة والتي قد تسبب العرق.

دواعي استعمال أكياس فيمي بيوتك:

- تستخدم فيمي بيوتك للحد من العدوى المهبلية عند السيدات سواء كانت فطرية أو بكتيرية.

طريقة استخدام أكياس فيمي بيوتك Femibiotic powder:

- تستخدم أكياس فيمي بيوتك في حالات العدوى مع التحاميل أو الحبوب المضادة للفطريات أو البكتيريا بجرعة كيس واحد على كوب ماء يومياً، وتستخدم أيضاً بعد انتهاء مدة العلاج بالمضادات للحفاظ على وسط المهبل حيث يمكن استخدامها يومياً لمدة شهر.

هل أكياس فيمي بيوتك ضارة أو لها أية آثار جانبية؟

- لا، أكياس فيمي بيوتك النسائية ليست لها أية آثار جانبية وينصح باستخدامها في فترة العدوى المهبلية وإعادة استخدامها بعد 3 شهور من العدوى لمنع تكرار العدوى المهبلية.

سعر أكياس فيمي بيوتك في السعودية: 138 ريال.

* العلبة تحتوي على 20 كيس.




author-img
Mohamed Elshennawy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent